• الخميس 23 ,سبتمبر ,2021
add image
logo

صندوق الإسكان يسند صيانة 8340 عمارة سكنية لصالح شركة التعمير

محمد زكريا الثلاثاء 31 ,أغسطس ,2021 عقارات

قالت مى عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أنه تم إسناد صيانة الوحدات السكنية ضمن مشروعي الإسكان الاجتماعي ودار مصر لصالح شركة التعمير التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية.

وأضافت في بيانٍ لها منذ قليل، أن تم إسناد 8340 عمارة سكنية بإجمالي 194326 وحدة سكنية، مقسمة بين 7043 عمارة سكنية بواقع 162452 وحدة بالمدن الجديدة، وإسناد 1297 عمارة بعدد وحدات يقدر 31874 وحدة بالمحافظات.

وأكدت أن الشركة المسئولة عن الصيانة لازالت تتابع وحدات الإسكان الاجتماعي وتعمل بكامل طاقتها، وتحقق نجاحات كبيرة في مجال عملها باعتبارها تجربة جديدة من نوعها في وحدات الإسكان الاجتماعى، موضحةً أن شركة الصيانة تقوم بعدة أعمال في مشروعات الإسكان الاجتماعي بكفاءة عالية، حيث تعد هي المسئولة عن جمع مخلفات القمامة يوميًا من صناديق القمامة من أمام كل عمارة، ورش المبيدات للقضاء على الحشرات والقوارض، وصيانة مواسير التغذية بالمياه والصرف وتغيير التالف منها، وتطهير وتسليك غرف التفتيش ووصلات الصرف.

وأشارت إلى أن الشركة مسئولة أيضًا عن صيانة أسطح العمارات بصورة دورية، وتنظيف السلالم والمداخل والأرصفة المحيطة بكل عمارة، وكذلك صيانة وإنارة المداخل والسلالم وتغيير التالف من معدات الإضاءة واللوحات العمومية بالتعاون مع شركة الكهرباء المختصة.

Top